بعد عودته رسميًا ... هذه روابط موقع Egybest ومواقع مشاهدة الأفلام مجانا

بعد عودته رسميًا ... هذه روابط موقع Egybest ومواقع مشاهدة الأفلام مجانا

 انتشرت قبل أسابيع أخبار محلية تفيد أن الحكومة المصرية أوقفت الكثير من منصات ومواقع بث المحتوى المجاني على رأسها موقع Egybest الشهير. علاوة على إيقافها، فقد تم الإشارة أنه تم القبض على أصحابها، وبذلك نودع هذه المنصات للأبد. خصوصا أن المواقع الرسمية المعتادة لم يعد من الممكن الوصول إليها. 

لحسن الحظ أن هذه الأخبار التي تداولت تم نفيها أخيرًا عبر الصفحة الرسمية لموقع Egybest على منصات السوشيال ميديا، وأن عطل المواقع وإيقافها أمر عادي وجاري به العمل في ظل الظروف التي تعانيها هذه المواقع. 

أثناء سقوط موقع Egybest وأشباهه، ظهرت مواقع أخرى كاذبة بنفس أسماء النطاقات تحاول أن توفر لك محتوى مشابه، مليئة بالإعلانات وأحيانا قد تشكل خطر على المستخدم. 

بعد عودته رسميًا ... هذه روابط موقع Egybest ومواقع مشاهدة الأفلام مجانا

رابط موقع Egybest الأصلي 

استعادت منصة Egybest عافيتها حسب المصادر الرسمية للصفحات على السوشيال ميديا، ووفرت الروابط الرسمية لزيارة الموقع واستخدامه. والذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط التالي .

فقد موقع Egybest الكثير من بياناته، وبدأ يسترجعها بشكل تدريجي. وقد توقف موقع Egybest منذ شهر ديسمبر 2022 وظهرت في هذه الفترة مجموعة من المواقع غير الرسمية، قبل أن يسترجع نفسه مؤخرًا في يوليو. 

روابط مواقع بديلة لـ Egybest للمشاهدة المجانية 

موقع Egybest ليس الموقع الوحيد لمشاهدة المحتوى مجانا عبر الإنترنت، ووفرنا فيما سبق مواقع عربية بديلة لموقع Egybest. وقد حظيت هذه المواقع بمصادر زيارات أكبر بعد توقف وإغلاق موقع Egybest الرسمي، بل بعضها يتفوق على Egybest من حيث بعض النواحي كالواجهة وقلة الإعلانات وسيرفرات سريعة للتحميل. 

من بين هذه المواقع: 

  • موقع أكوام: موقع مميز للمشاهدة تجد فيه كل المحتوى الجديد. لكن مشكلته هو الإعلانات التي قد تكون مزعجة للبعض. مع توافر روابط وخوادم للتحميل. 
  • موقع Cima4U: لمشاهدة مباشرة أو تحميل المحتوى مباشرة، يأتي مع تطبيق للموبايل لمساعدتك في الحصول على مشاهدة أفضل على الهاتف الذكي. 
واللذان يعتبران أفضل بديل لموقع Egybest عربيًا. ويمكنك الإطلاع على مقالنا لأفضل الخدمات المتاحة للمشاهدة المجانية عبر مقالنا (  أفضل المنصات و المواقع الشبيهة لـ Egybest ( إيجي بيست ) ).

احصل على مشاهدة مثالية عبر خدمات بث المحتوى 

مشاهدة المحتوى من مواقع مثل Egybest أو المنصات المقترحة هو أمر خاطئ وينتهك حقوق الملكية الفكرية لأصحابها، وهذا هو السبب في متابعتهم دائمًا وغلق مواقعهم الرسمية باستمرار. للحصول على مشاهدة مثالية نحن نرشح لك خدمات بحث المحتوى التالية: 

خدمة نتفلكس 

الأشهر في العالم، خصوصا بعد توفيرها الآن لخطة أرخص مقابل مشاهدة بعض الإعلانات. خدمة نتفلكس تضم مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات التي يمكنك مشاهدتها، سواء إنتاجات نتفلكس الأصلية، أو انتاجات أخرى حصلت نتفلكس على حقوق بثها. نضيف أن نتفلكس متاحة في جميع أنحاء العالم العربي عكس خدمات بث محتوى أخرى مثل Hulu أو Peacock المتاحة حصرًا في بلدان محددة. 

خدمة شاهد 

الخدمة العربية الأشهر لعشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية. وقد كانت جزءًا من السبب الذي دفع إيجي بست للتوقف بالمناسبة، بحيث استعرضت المنصة محتوى عربي عرضها للمسائلة القانونية. من إيجابيات خدمة شاهد العربية أنها رخيصة للغاية، لكن من سلبياتها أنها لا تقدم سوى إنتاجات عربية محضة. 

خدمة Amazon Prime Video 

أعتبرها شخصيًا الأفضل حتى الآن، وشرحت لك الأسباب والدوافع في مقالنا ( لهذا انتقلت إلى خدمة Amazon Prime ... ولما عليك فعل ذلك أيضا ) . لكونها رخيصة للغاية ( تقريبا 5$ ) تحصل على مشاهدة مجانية، وجوائز كثيرة داخل ألعاب الفيديو، وميزات تسوق أخرى هائلة. من عيوب أمازون برايم أن الكثير من الأعمال المتاحة غير مترجمة باللغة العربية، كما أنها لا تستقبل المحتوى الجديد كالأفلام والمسلسلات ما عدا الإنتاجات الأصلية. 

خدمة ديزني بلس 

خدمة ديزني بلس هي أحدث منصة تندرج ضمن قائمة منصات بث المحتوى تحت الطلب. وتضم تقريبا كافة إنتاجات شركة Disney والشركات الأخرى التابعة لها مثل 20th Century Fox. ويجعلها اليوم المنصة الأفضل للحصول على مشاهدة لبقة لإنتاجات ديزني. اشتراكاتها متوسطة فهي ليست الأرخص وليست الأغلى أيضا. وقدمنا مراجعة ومقارنة لكل من خدمة ديزني بلس وخدمات أخرى في مقالنا ( ديزني بلس (+Disney) ام نتفلكس (Netflix) ... أيهما أفضل ؟ ).


شاركه على :