لعبة Star Wars : Outlaws …أضخم لعبة مفتوح لعشاق سلسلة حرب النجوم

لعبة Star Wars : Outlaws …أضخم لعبة مفتوح لعشاق سلسلة حرب النجوم

لعبة Star Wars : Outlaws …أضخم لعبة مفتوح لعشاق سلسلة حرب النجوم

تعد سلسلة حرب النجوم من أكثر السلاسل السينمائية شعبية في العالم، وهي على وشك أن تلج مجال ألعاب الفيديو من أوسع أبوابها .فمع تطور صناعة الألعاب، أصبح بإمكان عشاق هذه السلسلة الآن الاستمتاع بتجارب لعب مثيرة في عالم حرب النجوم، فبعد تجربةٍ لإصدارات سابقة مثل Fallen Order و Jedi Survivor وحتى Battlefront، فإن أحدث الإضافات لهذه السلسلة هي لعبة "ستار وورز: أوتلاوز" التي تَعِد بتجربة لعب فريدة من نوعها في عالم المجرة البعيدة.

للحصول على لعبة Star Wars: Outlaws وأي لعبة فيديو أخرى، نحن نرشح لك منصة CDKeys، منصة آمنة وموثوقة لبيع تراخيص ألعاب الفيديو بأسعار مبهرة وأقل من أسعار المواقع الرسمي. اطلع على قائمة عروض CDKeys من هنا

ما الذي يجب عليك معرفته حول لعبة Star Wars: Outlaws ؟ 

تم تطوير لعبة "ستار وورز: أوتلاوز - وترجمتها حرب النجوم: الخارجون عن القانون" من قبل استوديو Massive Entertainment، نفسه المطور لسلسلة ألعاب The Division ونشر شركة Ubisoft. تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في عام 2023، وأخيرًا ستصبح متاحة لكافة اللاعبين في أغسطس 2024. و ستكون اللعبة متاحة على منصات بلاي ستيشن 5، وإكس بوكس سيريس إكس/إس، والـ PC.

لعبة Star Wars : Outlaws …أضخم لعبة مفتوح لعشاق سلسلة حرب النجوم

كيف تلعب لعبة Star Wars: Outlaws 

 يتقمص اللاعب دور الخارجة عن القانون "كاي"، وهي امرأة شابة تبحث عن طريقة للبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالخطر والخارجين عن القانون الذين يحاولون انتشال جزء منك طيلة مسار اللعبة. تتميز اللعبة بآليات لعب متنوعة، حيث يمكن للاعبين استكشاف الكواكب المختلفة، والقيام بالمهام، والمشاركة في المعارك الفضائية، وتكوين تحالفات مع شخصيات أخرى. 

سيكون لديك الكثير من الخيارات داخل اللعبة، سواء التعاون مع أشخاص ( صالحين أو طالحين) أو غدرهم. اللعبة من صنف الـ Role Play وتقمص الأدوار، والحديث مع الشخصيات واتخاذ القرارات جزء لا يتجزء من هذه السلسلة من اللعبة. 

تضم اللعبة مجموعة متنوعة من الشخصيات، ولكل شخصية قصة خلفية وأهداف خاصة بها. يمكن للاعبين التفاعل مع هذه الشخصيات وتكوين علاقات معهم، مما يؤثر على سير القصة. يمكن للقصة أن تتخذ نهايات مختلفة وحتى أحداث متنوعة، مما يجعل إعادة لعبها أمر مشوق. 

لعبة Star Wars : Outlaws …أضخم لعبة مفتوح لعشاق سلسلة حرب النجوم

تقدم اللعبة مجموعة واسعة من الأسلحة، بدءًا من الأسلحة النارية وحتى الأسلحة الليزرية المتطورة والتي يشتهر بها عالم ستار وورز بشكل عام. يمكن للاعبين تخصيص أسلحتهم لزيادة قوتها وفعاليتها. ويمكن عبر انجاز المهمات والـ Bounties تعزيز أسلحتك وعتادك بالكامل من خلال المكافآت التي تحصل عليها. 

لا يوجد هدف نهائي محدد في لعبة "ستار وورز: أوتلاوز"، حيث يمكن للاعبين اختيار طريقتهم الخاصة في استكشاف العالم وتطوير شخصيتهم. ومع ذلك، فإن الهدف الأساسي هو البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالخطر، وتحقيق أهداف شخصية. التخصيصات الكثيرة والنهايات المتعددة يضع اللعبة في عالم الألعاب المستمرة وليست ذات نهايات حتمية. 

عالم اللعبة الكبير والشائع يجعلها أكثر إثارة من غيرها 

تدور أحداث اللعبة في عالم مفتوح واسع الأفق قد استلهم طياته من عالم سلسلة Star Wars من المناطق الجغرافية إلى الدراجات ووسائل التنقل وشكل الشخصيات وحتى الشخصية الرئيسية. عالم اللعبة هو المحور المركزيا في جعل اللعبة أكثر امتاعًا خصوصًا أن أحداثها تدور حول شخصية خارجة عن القانون عليها الاختباء في أرجاء خريطة اللعبة. 

في الحقيقة، تعتبر لعبة Star Wars: Outlaws من بين أفضل ألعاب عالم Star Wars من حيث العالم المفتوح، فهو مليء بالإمكانيات العالية، وتكافئك اللعبة على الاستكشاف داخل عالمها. 

لعبة Star Wars : Outlaws …أضخم لعبة مفتوح لعشاق سلسلة حرب النجوم

بعض إيجابيات وسلبيات لعبة Star Wars Outlaws وردود فعل اللاعبين 

يعتبر العالم المفتوح الواسع من أكبر نقاط قوة اللعبة، حيث يمنح اللاعبين حرية استكشاف الكواكب المختلفة وتجربة أجواء عالم حرب النجوم بشكل كامل. كما أن قصة اللعبة مبهرة لعشاق سلسلة حروب النجوم، حيث تدور حول حياة الخارجة عن القانون في عالم مليء بالمؤامرات والمخاطر. كما تتميز اللعبة بجماليات بصرية عالية الجودة مما يضيف لمسة أفضل على طريقة لعب اللعبة. 

لا تقدم اللعبة سلبيات كثيرة ربما لأن إطلاقها لازال في بداياته. لكن حتى الآن اشتكى بعض اللاعبون من ميكانيكيات اللعب التي قد تكون صعبة في بعض المهمات من إطلاق للنار والتصويب والقضاء على الأعداء. 

حلب Ubisoft للعبة قد يكون أسوأ ما فيها 

لعبة Star Wars : Outlaws … تجربة لعب مختلفة لعشاق سلسلة حرب النجوم

تحاول شركة Ubisoft في الفترة الأخيرة ابتكار نظام لعب سحابي خاص بها، وإنشاء نظام لعب مخصصة لألعابها الخاصة، ناهيك على الزيادة الكبيرة في الأسعار. من دون شك أن لعبة Star Wars: Outlaws ستكون نقطة تميز في تاريخ ألعاب Ubisoft، لذا طرحت الشركة نظام "حلب" كبير لها. 

إذ تقدم 3 إصدارات من اللعبة يصل سعرها حتى 129$ والفرق بينها طفيف ( يتعلق الأمر ببعض المحتوى الإضافي داخل اللعبة). كما أضافت لعبة Star Wars Outlaws إلى نظام Ultimate Edition الذي يصل سعره لـ 179 دولار شهريًا !! 

الأجهزة المدعومة ومقومات التشغيل المطلوبة 

تتاح اللعبة على أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X/S ثم PlayStation 5 وبالطبع على الـ PC. 

مقومات اللعب الدنيا: 

  • معالج AMD Ryzen 5 3600 أو ntel Core i7-8700k 
  • مساحة رام 16GB 
  • رسوميات AMD Radeon RX 5600 XT (6 GB) أو NVIDIA GeForce GTX 1660 (6 GB) 
  • مساحة تخزين داخلي 65GB 

مقومات اللعب المطلوبة: 

  • معالج AMD Ryzen 5 3600 أو ntel Core i7-8700k 
  • مساحة رام 16GB 
  • رسوميات AMD RX 6700XT (12GB) أو GeForce RTX 3060TI (8 GB)
  • مساحة تخزين داخلي 65GB 


شاركه على :